ط-الجار التطبيقات
إبقاء العين على الجوار في أي وقت، في أي مكان.
ط-الجار موبايل التطبيق يسمح لك لمراقبة المنزل / الفضاء الشخصية الخاصة بك على الحركة والتنقل من الهاتف الذكي / قرص - حتى أنه يمكن أن يكون بعض راحة البال مع العلم أن الأحباء وممتلكاتك آمنة في جميع الأوقات.
هذا هو التطبيق المحمول ل i-الجار، وهو الحل القائم على إدارة الزوار السكنية سحابة.
لإدارة - التطبيق يضمن لك راحة البال عن طريق السماح لك لإبقاء العين على منطقتكم، في أي وقت وفي أي مكان.
للمقيمين - تمكنك من دعوة الأصدقاء، ودائما تبقي لكم على علم مع الإخطارات على الزوار المسجلين مسبقا وعند وصولهم. قد يكون لديك أيضا الوصول السخي لحي 'ق الموارد.
لآخر - إلى ما قبل تسجيل الزيارة وتلقي دعوة زيارة لتجربة الزيارة مبسطة وممتعة.
لحراس الأمن - لإدارة كل المسجلة مسبقا والمشي في الزيارة.
إدارة آخر في أي وقت، في أي مكان

ط-الجار موبايل التطبيق يضمن أنك دائما على معرفة ما إذا كان هناك أي الضيوف الذين تخطط لتسقط. سوف تتلقى إخطارا من الذي كنت قد اختارت لقبول أو رفض أو إعادة جدولة الزيارة في الوقت الذي يناسبك.
قبل تسجيل الزيارة لديك وقطع القصير "وقت الانتظار"

إذا كنت تخطط لزيارة لعائلة أو أحد الأصدقاء، قبل تسجيل الزيارة الخاصة بك والحصول على تمرير زيارة السريع. ولدى وصوله قد فلاش فقط تمرير الخاص بك في مخفر دون الحاجة لملء أي دفتر الضيوف اليدوي.
تخطط لحزب؟ جعل الزوار دعوة أسهل من أي وقت مضى

إذا كنت يحدث لديها أي مناسبة خاصة، دعوة الضيوف من خلال تطبيقات الجوال بحيث قد تتلقى تمرير الزيارة السريع ويصل بسلاسة في منزلك.

لديك الجوار الصورة الأولى خط الدفاع

هناك مجموعة من الأبطال حماية منطقتكم، مما يوفر لك راحة البال - حراس الأمن. يمكنك أن تعرف عليها عن طريق I-الجار موبايل، أنت لا تعرف متى قد تحتاج مساعدتهم.

الحصول على تفاصيل هامة من
ط-الجار موبايل التطبيق


عندما كنت في حاجة إلى معلومات معينة على وجه السرعة، يمكنك دائما الاعتماد على ط الجار موبايل التطبيق. الحصول على الوثائق والاتصالات الهامة التي قد تحتاج في أوقات الطوارئ بسهولة عبر هذا التطبيق. يمكنك تخطي الذهاب إلى مكتب الإدارة أو التواصل معهم للحصول على المعلومات بدلا من ذلك هو كل ما هو متاح على وسيط مركزي، ط الجار موبايل التطبيق.